الأحد، 07 يوليو 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسين لبيب يكشف مصير «زيزو» و«عواد» مع الزمالك

حسين لبيب

حسين لبيب

مصطفي غطاطي

كشف حسين لبيب رئيس نادى الزمالك، مصير ثلاثى القلعة البيضاء أحمد مصطفى زيزو ومحمد صبحى ومحمد عواد من البقاء داخل الفريق، خاصة أن عقودهم أوشكت على الانتهاء.

وأكد لبيب خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب الشمس مع الكابتن مجدى عبد الغنى، أن زيزو من أهم اللاعبين داخل نادى الزمالك، وسيجدد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يشعر بالسعادة بارتداء القميص الأبيض.

وأوضح رئيس نادى الزمالك، أن محمد صبحى ومحمد عواد حراس الزمالك مستمران مع الفريق ولن يرحلوا، مطالباً الجميع بتحرى الدقة فى الأخبار التى يتم نشرها عن الفريق.

وتابع رئيس الزمالك: "أتمنى فوز الأهلي على الترجى التونسي يوم السبت المقبل والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا ليواجه الزمالك على بطولة السوبر الأفريقى".

وواصل: "أعشق نادى الزمالك الذى تربيت داخله ولقطة الجرى داخل الاستاد عفوية للفرح مع جمهور الزمالك الكبير التى تواجد فى استاد القاهرة الدولى بعشرات الآلاف".

وأكمل: "فى فترة قدومنا لنادى الزمالك لم يكن أحد متفائلاً فى حل المشاكل لكن مع الوقت استطعنا التغلب على كل الصعوبات ولا يوجد نادى مر بكم هذه المشاكل العملاقة".

وتوج فريق الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.