الأحد، 07 يوليو 2024

02:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مارك فوتا: لا أمانع تولي منصب المدير الفني لاتحاد الكرة المصري

مارك فوتا

مارك فوتا

مصطفي غطاطي

كشف مارك فوتا، المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي، عن موقفه من تولي منصب المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم. 

وقال فوتا في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية المحور: "لابد أن يكون هناك خطة على المدى البعيد لتطوير كرة القدم المصرية". 

وتابع: "مدرب كرة القدم يجب أن يتطلع للمستقبل ويخبر المدير الفني بأفضل الطرق للعب كرة القدم، الأمر يتطلب العديد من السمات الشخصية". 

وأكمل: "في حال تلقي أي عرض من اتحاد الكرة المصري لتولي مركز المدير الفني، سأوافق بالطبع لقد عملت في اسكتلندا في ذلك المنصب ويمكن أن يتكرر الأمر مرة أخرى، وتحدثت مره أخرى مع محمد بركات في وقت سابق، ولكن حتى الآن لا يوجد عرض محدد". 

وأتم: "عملت مع عدد كبير من المدربين بجنسيات مختلفة وأعمل على أن يظهر المدرب بشكل أكبر ويستطيع تطوير اللاعبين بشكل أسرع".

وأردف : عملت في منصب المدير الرياضي لمدة 3 أعوام في اسكتلندا مع المنتخب القومي".

 وأوضح "هناك 7 لاعبين من قوام المنتخب القومي الأساسي كانت بدياتهم في سن الـ12 وتدرجوا في المنتخبات، حتى وصلوا المنتخب الأول ومن الممكن أن يحدث ذلك أيضًا في مصر". 

 وأتم: "مجلس الإسماعيلي تواصل معي في وقت سابق لتولي الأكاديميات وتطوير الشباب ولكن لم يتم الأمر ولم يحدث أي عرض محدد حتى الآن.

 واختتم: "تحدثت في وقت سابق مع الاتحاد المصري لكرة القدم، وكابتن محمد بركات بخصوص المنتخب الأولمبي ولكن تم التوقيع مع مدرب برازيلي والأمر انتهى".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.