الخميس، 04 يوليو 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد صلاح يعتذر لجمهور ليفربول لهذا السبب

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبد الجليل

قدم محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، اعتذاره لجماهير الفريق، عقب نهاية بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال محمد صلاح عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، نحن نعلم أن الألقاب هي الأهم وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل، جماهيرنا تستحق ذلك وسنقاتل بكل قوة.

ودع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، المدير الفني للفريق يورجن كلوب، بعد رحيله عن الفريق رسمياً.

وقال محمد صلاح عبر حسابه على إكس في رسالة وداع ليورجن كلوب: لقد كان من الرائع مشاركة كل تلك الجوائز والخبرات معك على مدى السنوات السبع الماضية، أتمنى لك حظا سعيدا في المستقبل ونأمل أن نلتقي مرة أخرى.

وودعت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي مدرب الفريق يورجن كلوب في آخر مباراة للمدرب الألماني مع الريدز، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدمت جماهير الريدز «تيفو» يحمل اسم كلوب في المدرجات بطريقة رائعة، قبل انطلاق مباراة وولفرهامبتون وليفربول في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي. الجولة الـ38 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

كلوب يصدم ليفربول ويعلن رحيله عن منصبه نهاية الموسم

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.