السبت، 05 أكتوبر 2024

11:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تورط لاعبين فى الشماريخ، تحقيقات رسمية تكشف أزمة نهائي الكونفدرالية

أزمة نهائي الكونفدرالية

أزمة نهائي الكونفدرالية

ضحى محمد على

A A

بدأت الأجهزة الأمنية تحقيقات مكثفة، في أحداث نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعد حالة الهرج والمرج التي شهدتها مراسم تسليم البطولة، وتورط لاعبين من الزمالك في إلقاء شماريخ بالملعب وبالمدرجات.

ويخضع 6 لاعبين من نادي الزمالك للتحقيق والاستماع لأقوالهم، في اتهامهم بإلقاء شماريخ بالملعب بالمخالفة للقانون.

وقالت وزارة الداخلية في بيان رسمي لها، إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه 6 لاعبين من فريق نادى الزمالك لقيامهم بإلقاء شماريخ على مدرجات الجماهير وأرض الملعب باستاد القاهرة الدولى عقب نهاية مباراة نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث تسبب سوء تنظيم نادي الزمالك لمراسم التتويج في حالة من الزحام والتدافع، في مشهد غريب.

وحاولت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية المنوط بها تأمين الأحداث الرياضية احتواء الأمر، والسيطرة على الأزمة التي تسبب فيها نادي الزمالك، عن طريق عمل دوائر أمنية لمنع التدافع والحفاظ على أرواح المواطنين، في رد فعل سريع بعد أزمة نادي الزمالك.

الأزمة التي تسبب فيها نادي الزمالك دفعت الاتحاد الأفريقي لإصدار بيان رسمي قال فيه : يدين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشدة الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة، أثناء وبعد إياب نهائي كأس الكونفدرالية في القاهرة وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إحالة القضية إلى الجهات المعنية واللجان المختصة في "الكاف" للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة، بشأن ما حدث وسلوك نادي الزمالك المصري ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء المباراة وبعدها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search