الخميس، 04 يوليو 2024

02:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ياما في الحبس مظاليم»، عمل جديد يجمع بين شاكوش وعمر كمال وبيكا

شاكوش وعمر كمال وبيكا

شاكوش وعمر كمال وبيكا

ياسمين شهاب

أعلن مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، عن مشاركة كل من: حمو بيكا، عمر كمال، أغنية جديدة تحمل اسم «ياما في الحبس مظاليم» وهي تلمح لمن تعرضوا له خلال الفترة الماضية.
 

ونشر حسن شاكوش، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الفيديوهات «إنستجرام» كواليس تصوير الفيديو كليب معلقًا: «يا ما في الحبس مظاليم، انتظرونا، شاكوش وبيكا وعمر كمال».
 

وكانت الجماهير هاجمت حسن شاكوش، على الفيديو الذي نشره وهو يستعد فيه لزفافه حيث علق أحد المتابعين قائلا: «كم أنت تصبحي يا مصر مكان يعيش فيه أقزام الفن والثقافة والعلوم أمثال شاكوش وبيكا وحمودة والشيكا بيكا بعد أن كنت تحبيني في عصر الزمن الجميل»، وجاء تعليق آخر: «غنا بعد فقر».

هجوم شرس على حسن شاكوش بعد فيديو محمد منير

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها حسن شاكوش، لهجوم شرس من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الجدل الذي تسبب فيه، فكان نشر فيديو بأن الفنان محمد منير أخبره أنه أفضل مطرب يغني لمصر.

وسخر المطرب عمر كمال، من مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد الجدل الذي تسبب فيه على السوشيال ميديا، بأن الفنان محمد منير أخبره أنه أفضل مطرب يغني لمصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.