السبت، 06 يوليو 2024

03:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جنازة شعبية مهيبة، تشييع جثمان الطالبة «منة رفعت» لمثواها الأخير ببني مزار

جانب من الجنازة

جانب من الجنازة

محمد عبد المنعم

شيع المئات من أهالي قرية ابشاق، بمركز بنى مزار، شمال محافظة المنيا، منذ قليل، جثمان الطالبة «منة رفعت» إلى مثواها الأخير بمقابر أسرتها ذات القرية، في مشهد مهيب وجنازة شعبية مهيبة، وسط صراخ وبكاء الأهالي كبارا وصغارا.

كان المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، قد أمر بتصريح دفن الجثمان، ظهر اليوم، وتسليم الجثمان للأهلية، عقب الانتهاء من أعمال الصفة التشريحية للطب الشرعي.


كانت محافظة المنيا، قد شهدت مساء أمس الأحد، جريمة من أبشع جرائم الإنسانية، وهى شابة بشوشة الوجه، تبلغ من العمر 25 عاما تدعى "منة الله رفعت محمد" ابنه مركز بنى مزار، والتى تغيبت فجأة منذ 5 أيام من أمام أحد البنوك وهى من أسرة بسيطة بالقرية، وفجأة عثروا عليها مقتولة بجوار المقابر، ويشهد لها الجميع بأنها ليس لها أي عداوات أو مشكلات مع أحد، وكانت حسنة السمعة والسلوك.

وقال أحد أقارب الضحية، إن الفتاة قتلت وسرق منها الأعضاء البشرية وقاموا بإشعال النار في جسدها، داخل مقابر الشيخ عطا بدائرة مركز شرطة بني مزار.

وطالب الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط الجناة ورجوع حق الضحية التي قتلت، حتى يرتاح قلب جميع أفراد الأسرة والعائلة قائلا: "بأي ذنب قتلت".

وقالت مريم صديقة الضحية : منة أطيب خلق الله متستاهلش اللي حصلها وشوفتها آخر مرة عند الموقف وسلمنا على بعض قبل ما تتغيب بساعات، ثم تفاجأت بالليل يقولوا إنها متغيبة، وبالليل الساعة 11 لقوها ملقاة في مقابر قرية الشيخ عطا، ومقتولة ودا كان صدمة لنا جميعًا، لأنها محترمة والكل يشهد باحترامها وسيرتها الحلوة.

وأفاد طارق ابن خالة الضحية: منة اتخطبت الثلاثاء الماضي ولسه ملحقتش تفرح بخطوبتها، وكانت صدمتنا بالعثور عليها مقتولة ومحروقة فى المقابر.

وقال أحد أقارب الضحية، إن الفتاة قتلت وسرق منها الأعضاء البشرية وقاموا بإشعال النار في جسدها، داخل مقابر الشيخ عطا بدائرة مركز شرطة بني مزار.

وطالب الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط الجناة ورجوع حق الضحية الذي قتلت حتى يرتاح قلب جميع أفراد الأسرة والعائلة قائلا: "بأي ذنب قتلت".

وتصدر هاشتاج "عايز حق منه رفعت يرجع" مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة فيسبوك، مساء اليوم الأحد، بعد العثور على جثة فتاة عشرينية مقتولة مجهولة الهوية في إحدى قرى بني مزار، شمال محافظة المنيا.
وسادت حالة من الحزن والغضب بين أهالي قرية إبشاق التابعة لمركز بني مزار بعد العثور على الجثة، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا حول موقع الواقعة.
وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتحقيق في الواقعة وضبط الجناة.

وعبر الكثيرون عن حزنهم وغضبهم من هذه الجريمة المروعة.

وتداول البعض صور الفتاة القتيلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة جروبات مركز بنى مزار، داعين إلى الكشف عن ملابسات الجريمة.

ولا تزال التحقيقات جارية من قبل النيابة والمباحث لمعرفة ملابسات الجريمة وضبط الجناة، ولم تصدر أي بيانات رسمية من قبل الجهات الأمنية حتى الآن حول الواقعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.