السبت، 06 يوليو 2024

05:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد عصام صاصا وعباس أبو الحسن، هل المخدرات سبب في حوادث النجوم؟

عصام صاصا وعباس أبو الحسن

عصام صاصا وعباس أبو الحسن

محمد الهباء

انتشرت في الفترة الأخيرة، العديد من حوادث السير للنجوم، واتضح من خلال تحقيقات الجهات المختصة، أن معظمهم كان سببها تعاطي المواد المخدرة، ومن هنا يأتي السؤال هل المخدرات سبب في حوادث النجوم؟.

عباس أبو الحسن

قام الفنان عباس أبو الحسن اليوم بدهس سيدتين بسيارته أدت إلى وفاتهم بالحال، أثناء سيره بأحد شوارع الشيخ زايد.

وقد ألقت القوات المختصة القبض على عباس أبو الحسن، لإجراء تحليل تعاطي مواد مخدرة.

عصام صاصا

وعلى صعيد آخر، كان المطرب عصام صاصا نجم المهرجانات الشعبية قد قد قام بدهس شخص بالخطأ بسيارته، أثناء سيره على الطريق الدائري بالمريوطية.

وقد ألقت الشرطة القبض على صاصا وجرى معه التحقيقات وقد تم إجراء تحليل مواد مخدرة له وتبين أنه جسمه يحتوي على مواد مخدرة منها الحشيش والترامادول والميثامفيتامين، وأصدرت النيابة العامة قرارا ببراءته، موضحة أنه تم القتل عن طريق الخطأ وليس العمد، ولكنه وجهت له تهمة أخرى وهي السير تحت تأثير المواد المخدرة.

وقد قالت سامية عبدالغفار محامية عصام صاصا، إن المجني عليه مر من أمام سيارة المجني بشكل مفاجئ، وكان يريد مفاده ولكنه لم يستطع رؤيته بسبب ظلمة الطريق.

وكانت المستشار علي فايز محامي المجني عليه أحمد مفتاح، قال إنه تلقى اتصالا هاتفيا من عصام صاصا خلال تواجده بدبي، أنه يريد التصالح مع أسرة المجني عليه.

ولكن أسرة المجني عليه رفضت التصالح، وأصرت على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.