الخميس، 04 يوليو 2024

01:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جنوب أفريقيا ترحب بقرار إصدار مذكرات اعتقال بسبب الأوضاع في فلسطين

رئيس جنوب أفريقيا

رئيس جنوب أفريقيا

أيمن عبدالمنعم

رحبت جنوب أفريقيا، اليوم الإثنين، بقرار المحكمة الجنائية الدولية، بشأن طلب إصدار أوامر اعتقال بشأن الوضع في دولة فلسطين، على خلفية الأحداث التي وقعت في السابع من أكتوبر الماضي، والتي استهدفت قادة إسرائيليين بتهمة ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.

وأوضحت جنوب أفريقيا، أنه يجب تطبيق القانون على الجميع على قدم المساواة من أجل دعم سيادة القانون الدولي، وضمان مساءلة كل من يرتكبون جرائم بشعة، ومن أجل حماية حقوق الضحايا في كل مكان.

وقال رئيس جنوب أفريقيا سيريل رامافوزا، إن جنوب أفريقيا ملتزمة بسيادة القانون الدولي، والاحترام العالمي لحقوق الإنسان، وتسوية جميع النزاعات الدولية عن طريق التفاوض وليس الحرب، وحق جميع الشعوب في تقرير مصيرها بما في ذلك الفلسطينيون.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.