السبت، 06 يوليو 2024

03:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جامعة بنها: حياة كريمة تقدم ملحمة في البناء والتعمير ونشر العمل التطوعي

مؤسسة حياة كريمة

مؤسسة حياة كريمة

محمد النجار

أطلقت مؤسسة حياة كريمة فعالية تستهدف دعم الطلاب أثناء أيام امتحانات نهاية العام وتوزيع بعض الهدايا على الطلاب، والترويج للخطة الشبابية الصيفية لمؤسسة حياة كريمة، والتي تأتي في إطار سعيها لتنمية وإعداد كوادر من شباب الجامعات المصرية المختلفة، بالإضافة إلى حرصها على توفير عدد من المبادرات والتدريبات المتنوعة، بهدف نشر ثقافة التطوع وتدريب الشباب على المهارات المختلفة، وأهمها مهارات سوق العمل.

وقال مصطفى السيد مسؤول التواصل بجامعة بنها، في تصريح لـ"الجمهور"، إنه في إطار خطة محور بناء الإنسان المصري، بالإضافة إلى أن حياة كريمة تقوم بملحمة في البناء والتعمير، فإن المؤسسة تولى اهتماما كبيرا بنشر العمل التطوعي وفى إطار ذلك تأتى مبادرة We support لدعم ونشر قيمة العمل الطوعي ونشر ثقافته والتدريب على مهارات مختلفة، أهمها مهارات سوق العمل.

وأوضح أنه سوف يتم تفعيل مبادرة we support لتقديم الدعم للطلاب خلال فترة الامتحانات والتعريف بخطة مؤسسة “حياة كريمة" لصيف 2024 للشباب، من خلال القيام بزيارة ميدانية إلى عدد من الكليات أثناء القيام بالامتحانات نهاية العام، سواء الامتحانات الشفهية أو الامتحانات التحريرية وسيتم من خلال زيارة كلية التربية الرياضية وكلية الحقوق والتمريض وكلية الزراعة. 

وواصل بأنه سوف يتم التوعية، عبر توزيع عدد من البرشورز التي تشمل أنشطة المؤسسة وآلية الاشتراك بها والتسجل للعمل التطوعى بالمؤسسة، بالإضافة إلى عدد من الأدوات الدراسية للطلاب.

واختتم بأن ذلك يأتي ارتباطا مع التعاون الوثيق بين جامعة بنها ومؤسسة حياة كريمة والذى يظهر في الكثير من الاعمال المشتركة بداية من تخطيط المشاريع والقوافل الطبية وجميع المبادرات الأخرى.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.