الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاع أسعار الفضة لأعلى مستوى في 11 عاماً

الفضة

الفضة

أحمد مبروك

A A

ارتفعت أسعار الفضة اليوم الإثنين، 20 مايو، إلى أعلى مستوياتها في أكثر من 11 عاما، إذ عزز تباطؤ التضخم في الولايات المتحدة التوقعات بأن مجلس الفيدرالي الأميركي قد ينفذ أول خفض لأسعار الفائدة قريبا.

ارتفاع أسعار الفضة اليوم الاثنين 20 مايو

وارتفعت أسعار الفضة في المعاملات الفورية 1.9% إلى 32.08 دولار بعد أن سجلت أعلى مستوى في أكثر من 11 عاماً.
وكتب محللون في إيه.إن.زد في مذكرة "رخص الفضة نسبيا مقارنة بالذهب وقوة العوامل الأساسية المرتبطة بها يزيدان اهتمام المستثمرين".
            
 

وارتفع البلاتين 0.2% إلى 1083.05 دولار، بعد أن بلغ أعلى مستوياته منذ 12 مايو أيار 2023. وانخفض البلاديوم 0.1% إلى 1009.05 دولار.
             

 تباطؤ التضخم في الولايات المتحدة


وأظهرت بيانات الأسبوع الماضي علامات على تباطؤ التضخم في الولايات المتحدة ويتوقع المستثمرون الآن فرصة بـ 65% لخفض معدلات الفائدة الأميركية بحلول سبتمبر.
             
وظل مؤشر الدولار ضعيفاً، مما يجعل الذهب المسعر بالعملة الأميركية أكثر جاذبية للمشترين من حائزي العملات الأخرى.
             
وتتجه أنظار المستثمرين إلى محضر أخر اجتماع للفدرالي الأميركي المقرر أن يصدر يوم الأربعاء، إلى جانب تعليقات عدد كبير من المتحدثين باسم المجلس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search