الخميس، 04 يوليو 2024

12:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شقيق المجني عليه في واقعة عصام صاصا يفجر مفاجأة، ما هي؟

عصام صاصا

عصام صاصا

أمة الله عمرو

أثارت واقعة دهس شخص أربعيني أعلى الطريق الدائري بالمريوطية، نتيجة اصطدامه بسيارة المتهم مطرب المهرجانات الشعبي “عصام صاصا”، الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وصرح “جمعة. أ”، شقيق المجني عليه، والذي لقي مصرعه بعد اصطدامه بسيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا، أن كثرة الأقاويل والأحاديث على مبالغ فدية أو دية لدماء شقيقهم، هي إشاعات كاذبة، وأنهم لن يقبلوا فدية لدماء شقيقهم وأنهم يريدوا القصاص له بأخذ حقه، وسلط الضوء على جزء تقديم الكفن، بأنهم لن يقبلوا به، لأنه يحدث بالصعيد عندهم في حالة القتل العمد والثأر، وأنهم في النهاية يريدون القصاص العادل.

زوجة عصام صاصا تدافع عنه
ونشرت «جهاد ماهر» زوجة مطرب المهرجانات «عصام صاصا»، اليوم الاثنين، عبر خاصية الاستوري على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، سكرين شوت لمحادثة بينها وبين شاهد عيان في واقعة دهس عصام صاصا لشخص أربعيني أعلى الطريق الدائري بالمريوطية، وهو مالك سيارة ملاكي “ماركة جيلي”، كان قد أكد صاصا في التحقيقات معه أنها كانت تسير بجواره، مدعيّة بأن الشاهد يؤكد أقوال زوجها، بعدم رؤيته للمجني عليه خلال عبوره الطريق.

وأمرت الجهات المختصة التابعة لنيابة الطالبية الجزئية، عرض مطرب المهرجانات «عصام صاصا»، على الطب الشرعي لإجراء تحليل المواد المخدرة للتأكد من صحة تعاطيه لها من عدمه، بعد واقعة دهسه شخصًا أربعينيًا على الطريق الدائري بالمريوطية.

تفاصيل حادث عصام صاصا


 إخلاء سبيل عصام صاصا من سرايا النيابة

وأخلت نيابة الطالبية الجزئية، مساء الاثنين الماضي، سبيل مطرب المهرجانات الشعبية «عصام صاصا»، بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، مع إمضاء تعهد من محاميه بتسليم موكله لقسم الشرطة، صباح اليوم التالي، وإجراء تحليل المواد المخدرة، بتهمة دهسه سائقًا أربعينيًا، بالطريق الدائري في الطريق السياحي للمريوطية، ما أدى إلى وفاة الشخص متأثرًا بجراحه، لحين ورود تقرير عينة الدم للتأكد من قيادته سيارته تحت تأثير المخدر من عدمه.

وصرحت نيابة الطالبية، بدفن المجني عليه، والذي صدمته سيارة مطرب المهرجانات «عصام صاصا».
ورحل قسم شرطة الطالبية، صاصا، إلى النيابة للتحقيق في واقعة اتهامه بدهس شخص أعلى الطريق الدائري.

وكشفت التحريات التي قادها اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، والعميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن عصام صاصا أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية فوجئ بمرور شخص للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار وتوقف، حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الإسعاف المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وتبين من فحص المتعلقات الشخصية، أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.