السبت، 05 أكتوبر 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بصورة.. صلاح يرد على انتقاله للدوري السعودي

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

نشر الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، صورة بجوار شعار ليفربول، وذلك عبر حساباته الرسميه عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

جيرارد.. لا اتمنى رؤية صلاح في الدوري السعودي

أكد النجم الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الإتفاق السعودي، ولاعب فريق ليفربول السابق، أنه لا يتمني رؤية محمد صلاح في الدوري السعودي.

وقال "جيرارد"، لبرنامج «صدي الملاعب» عبر قناة «mbc»، إنه لا أتمنى رؤية محمد صلاح في الدوري السعودي، هو لاعبي المفضل وأنا أحب ليفربول لذا أتمنى أن يستمر في مكانه.

وأضاف، "بعدما يحقق صلاح عدة ألقاب في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول ربما يمكننا وقتها التفكير في التعاقد معه".

وتحدث "جيرارد"، عن فريق الاتفاق الذي تولي مهمة تدربية قبل اسابيع، "الاتفاق أنهى الموسم الماضي في المركز السابع بالدوري السعودي، ليس من الواقعيه أن يقفز الفريق لتحقيق اللقب بعدها مباشرة".

وكيل صلاح يحسم الجدل حول مستقبله

انتشرت أخبار خلال الساعات الأخيرة، عن اهتمام الاتحاد السعودي بالنجم المصري محمد صلاح، للانضمام لصفوف الفريق الموسم المقبل.

وكشف رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح عبر حسابه الرسمي «تويتر» أن محمد صلاح، لا يفكر في مغادرة الفريق ليفربول، ولو أراد فعل ذلك، لماذا جدد عقده الموسم الماضي.

وأضاف عباس، أن محمد صلاح ملتزماً بتعاقده مع ليفربول، وأن اللاعب لا يفكر في الرحيل في الوقت الحالي.

وتلقى "صلاح"، عرض من فريق الاتحاد السعودي، يتقاضى خلال فترة تواجده 180 مليون يورو خلال موسمين، لكن اللاعب يري أن الوقت يسمح له باللعب في الدوري السعودي في السنين المقبلة، وأن أمامه تحدي لتحطيم بعد الأرقام داخل قلعة أنفيلد ويصبح من أفضل ثلاثة هدافين في تاريخ النادي.

search