الخميس، 11 يوليو 2024

12:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يعلن نجاح جراحة معلول، ويحدد موعد بدء التأهيل

علي معلول

علي معلول

محمد الصو

أكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، أجرى عملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس صباح اليوم بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

وأضاف طبيب الأهلي: "جراحة معلول مطمئنة للغاية وسوف يحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقًا للبرنامج العلاجي، من أجل العمل على عودته للملاعب مرة أخرى".

علي معلول يخضع لجراحة ناجحة في وتر أكيلس
 

وكان معلول قد غادر مباراة الأهلي أمام مضيفه الترجي التونسي بعد 7دقائق متأثرًا بالإصابة وحل زميله كريم فؤاد بديلًا له.

وتعادل الأهلي سلبيًا أول أمس السبت أمام مضيفه الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة الإياب السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الأهلي نظيره الترجي التونسي، يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، بعد انتهاء مباراة الذهاب في رادس بتونس بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي، والتي أقيمت على ملعب حمادي العقربي الأولمبي “رادس” بتونس، ليتأجل حسم اللقب إلى مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي المقرر لها يوم 25 من شهر مايو الجاري.

كولر يتفوق على جوزيه ويتخطى رقم الترجي

وسجل مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أطول سلسلة «لا هزيمة» في تاريخ بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد وصوله للمباراة رقم 21 دون خسارة أي منها.

وتفوق المدير الفني السويسري على البرتغالي مانويل جوزيه الذي قاد الأهلي في 19 مباراة متتالية بدون هزيمة، كما تخطى «كولر» رقم الترجي الذي استمر لمدة 20 لقاء بدون هزيمة في البطولة الأغلى داخل القارة السمراء.

جدير بالذكر أن أخر هزيمة لمارسيل كولر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، كانت أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالنسخة الماضية من البطولة، والتي انتهت بخسارة المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدفين.

الأهلي يتفوق على الترجي عالميًا

وشهد تصنيف أندية العالم لشهر أبريل، وفقًا للاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، تفوقًا كبيرًا للنادي الأهلي على منافسه فريق الترجي وصل إلى 119 مركزًا.

وتفوق النادي الأهلي في تصنيف أندية العالم لشهر أبريل، على الترجي التونسي، قبل لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، والمقرر له يوم 18 مايو الجاري، بـ119 مركزًا.

وحل النادي الأهلي في المركز السادس عشر بتصنيف شهر أبريل، بعدما كان متواجدًا في المركز السادس، في آخر تصنيف، بينما جاء فريق الترجي، في المركز الـ135.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية