السبت، 06 يوليو 2024

04:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لأول مرة، سلمى أبو ضيف وخطيبها أمام كاميرات «كان»

سلمى أو ضيف وخطيبها

سلمى أو ضيف وخطيبها

لينا غالي

أول مرة مع بعض، ظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف، للمرة الأولى بشكل رسمي مع خطيبها إدريس عبد العزيز، أمس، على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي، وذلك بعد أيام من إعلان خطوبتهم.

ولم يكن حضور سلم أو ضيف، تلدي ولكن حصلت على تكريم خاص خلال حفل Women In cinema في مهرجان كان السينمائي.

أعلنت الممثلة الشابة سلمى أبو ضيف، عن خطبتها من شاب خارج الوسط الفني، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة من برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي بشأن علاقتها العاطفية، وأنها مندفعة تجاه الحب، معلقة: «بحب أدلق».
ونشرت صور لها برفقة خطبيبها، وهو يُقبلها عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات القصيرة «انستجرام»، ولم تكشف عن أي تفاصيل أخرى، اكتفت بوضع «إيموجي» خاتم.
ويعرض حاليا لسلمى مسلسل«إلا الطلاق»، من بطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

حقق مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» المكون من 15 حلقة نجاحًا كبيرًا حيث شهد إقبالاً جماهيرًا، و هو آخر أعمالها الدرامية في السباق الرمضاني 2024، وضم المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: انتصار، وليلى أحمد زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار،وفرح يوسف، إلهام صافي الدين، وهند عبد الحليم، محمد محمود، يوسف عمر، إنعام سالوسة، لنا عز العرب، كمال أدهم،وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.