السبت، 05 أكتوبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد توليه رئاسة قطاع الناشئين.. سعد سمير يوجه رسالة لوليد سليمان

سعد سمير ووليد سليمان

سعد سمير ووليد سليمان

دنيا عبده

A A
نشر سعد سمير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، صوره تجمعه مع وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وصديقه بالجيل الذهبي للمارد الأحمر، وذلك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وعلق سعد: «ألف مبروك يا وليد يا حبيبي تستاهل كل خير»، وذلك بسبب توليه منصب رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي خلفًا لخالد بيبو.

خالد بيبو مديرًا للكرة ووليد سليمان رئيس قطاع الناشئين

وتولى وليد سليمان منصب رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، بعد تولي خالد بيبو منصب مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمرا.

وقد أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي رحيل سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة، وتعيين خالد بيبو بدلاً منه، مع تصعيد وليد سليمان لرئاسة قطاع ناشئي النادي الأهلي.

حيث يواجه سيد عبد الحفيظ تحد جديد خارج أسوار القلعة الحمراء، بعد فترة مثمرة قضاها داخل النادي الأهلي، مع وجود تحفظات من جماهير الأحمر على تعيين بيبو.

أزمة في الأهلي بسبب سعد سمير

وشهدت الفترة الماضيه، أزمة بين إدارة الكرة داخل الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بسبب رغبة إدارة الأحمر في عودة سعد سمير إلى صفوف الفريق بعد انتهاء إعارته مع فيوتشر بنهاية الموسم الحالي.

وترغب إدارة الكرة في رجوع سعد سمير إلى الفريق، لمدة 6 أشهر، من أجل إنهاء مسيرته والاعتزال داخل جدران القلعة الحمراء، الأمر الذي رفضه مارسيل كولر، وفضل التعاقد مع مدافع أجنبي استعدادًا للموسم الجديد، وأكد أن سعد سمير في حال عودته سيكون الأخير في ترتيب مدافعي الفريق.

وبلغ سعد سمير 34 سنة، ويُعتبر من أبناء القلعة الحمراء، ويرتبط بالنادي بشكل كبير، لهذا السبب تحاول إدارة الكرة حسم موقف اللاعب بالعودة.

search