الأحد، 07 يوليو 2024

03:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مجلس صيانة الدستور بإيران: ملء الشغور الرئاسي سيتم دون خلل

رئيس إيران

رئيس إيران

أحمد محمود

نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل لها، أن مجلس صيانة الدستور في إيران، أكد أن ملء الشغور الرئاسي سيتم وفقًا للدستور دون أي خلل.

وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته

يأتي هذا، بعدما أعلنت إيران صباح اليوم الأحد، وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية، حسين أمير عبد اللهيان،  في حادث تحطم المروحية، وذلك حسبما نقل مسئول إيراني، حيث تعرضت مروحية كانت تقل الرئيس الإيراني لحادث سقوط أليم، وذلك بعد أن كان الرئيس الإيراني «رئيسي» في طريق عودته إلى العاصمة طهران من أذربيجان، بعد تدشين اتفاقية السد المشترك بين إيران وأذربيجان الشرقية.

وكانت طائرة مروحية تقل الرئيس «إبراهيم رئيسي» قد تعرضت لحادث سقوط، مشيرة إلى أن وزير الخارجية وعدد من المسؤولين كانوا على متن المروحية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية