السبت، 05 أكتوبر 2024

10:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضرب حتي الموت، إحالة «أجنبي» متهم بالتعدي على عاطل بالمرج للجنايات

حبس

حبس

محمود حسين

A A

قررت النيابة العامة بالمرج؛ إحالة "أجنبي" لاتهامه بالتعدي بالضرب على عاطل حتى الموت بمنطقة المرج بالقاهرة بسبب الخلاف على هاتف محمول؛ إلي محكمة الجنايات. 

إحالة “أجنبي” متهم بالتعدي على عاطل للجنايات

وتبين من تحقيقات النيابة أن المتهم عرض هاتف محمول على إحدى المنصات الإلكترونية، وتصادف رغبة المجني عليه في شراء الهاتف وتواصل معه وبوصوله لمكان اللقاء طلب المجني عليه فحص الهاتف بإحدى محال الاتصال.

وأضافت التحقيقات، أن المجني عليه عقب تأكده من الهاتف طلب من المتهم اصطحابه لمنحه المبلغ المالي المتفق عليه، إلا أنه قبل وصوله لمنطقة نائية بالمرج خطف الهاتف وفر هاربًا.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم لاحق المجني عليه وانهال عليه بالضرب حتى خرت قواه، وتوفي متأثرًا بإصابات أحدثها بجسده وتركه وفر هاربًا إلى أن تمكنت القوات الأمنية من القبض عليه

وكانت البداية، عندما تلقى قسم شرطة المرج، بلاغًا بالعثور على جثة عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج بدائرة القسم، وبالفحص أمكن تحديد مرتكب الواقعة تبين أنه طالب يحمل جنسية إحدى الدول، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، مصاب بجروح متفرقة، تم ضبطه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search