الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استشهاد سيدتين من عائلة «الدحدوح» خلال قصف الاحتلال لحي الزيتون

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

كشف صحفيون فلسطينيون، عن استشهاد سيدتين من عائلة الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، خلال قصف للاحتلال استهدفهما في حي الزيتون شرق مدينة غزة صباح اليوم.

عمان تحذر من استمرار العدوان الإسرائيلي

ومن جانبها، حذرت سلطنة عمان من خطورة العدوان الذي يشنه الاحتلال الإسرائيلي على الثقافة الفلسطينية، واصفة ما يحدث بأنه تدمير ممنهج للبنية الأساسية للمنشآت والمؤسسات التربوية والصحية والمواقع والمعالم التراثية والثقافية والتاريخية.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية، عن وزيرة التربية والتعليم العمانية، خلال كلمتها التي ألقتها في أعمال الدورة السابعة والعشرين للمؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو)، تأكيدها موقف السلطنة الثابت في دعم القضية الفلسطينية في المحافل الدولية والإقليمية كافة، داعية لإنفاذ القانوني الدولي الإنساني، ووقف العدوان على الشعب الفلسطيني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search