الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البخيل والشكاك.. 4 صفات لا تحبها المرأة في الرجل

صفات لا تحبها المرأة في الرجل

صفات لا تحبها المرأة في الرجل

يجب أن يتحلى الرجل ببعض الصفات لاسيما في أول العلاقة، فتبحث الفتاة عن بعض السمات التي تود تواجدها في الرجل الذي تفضل الارتباط به مثل الكرم، والشجاعة، والعطاء، والإخلاص والثقة، وصفات أخرى كثيرة ومتعددة، لكن سرعان ما تتحول هذه الآمال إلى كبوس، يسبب لها الحيرة والقلق من الإقدام على خطوة الارتباط.

وتوجد صفات عديدة ومتنوعة إذا تواجدت في الرجل، فرت منه المرأة، حتى لو كانت تحبه وتعشقه، لذا نوضح لكم من خلال موقع "الجمهور" بعض الخصال التي تهرب منها النساء حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

الرجل البخيل

تهرب المرأة من الرجل البخيل، فهي تكره صفة البخل بشكل عام، فمثلما نعرف جميعًا أن الرجل البخيل يكن بخيلًا في مشاعره وليس فقط في نقوده، فعليك أيها الرجل أن لا تكن حريصًا مع الفتاة التي تحبها، كي لا تفر منك.

الرجل الشكاك

تهاب النساء الرجل الشكاك فهن لا تطقن العيش معه لمدة دقيقة واحدة، فالحياة تكن مستحيلة بجميع الأشكال، لذا عليك أيها الرجل الوثوق بها وإعطائها الثقة الكاملة، فالمرأة تستمد ثقتها من الرجل.

الرجل الأناني

تكره المرأة صفة الأنانية، فهي من الخصال الذميمة التي تهدد انتهاء العلاقة، فأول الصفات التي تجذب الفتاة للرجل هي "الإيثار" حيث يلفت نظر الأنثي الرجل غير الأناني الذي يفضل زوجته وأولاده على نفسه، فعلى جميع الرجال المقبلين على الزواج أو الارتباط التخلص فورًا من هذه العادة السلبية.

الصوت العالي

تخاف المرأة من الصوت العالي، فهو يسبب لها الفزع والقلق، فهي كائن لطيف بطبعه، يهاب علو الصوت لاسيما لو كان من الزوج أو الأخ أو الأب، وعادة ما يكن الأشخاص اللذين صوتهم عالي على خطأ، لكنهم يعبرون عن رفضهم للأشياء بالصوت العالي، فعلى الرجال جميعًا التخلص من هذه الصفة الذميمة.

search