الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مستقبل لوكا مودريتش مع ريال مدريد، رغبة في البقاء واجتماع حاسم

 لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

رحمة عويس

A A

تعقد إدارة نادي ريال مدريد، جلسة هامة خلال الأيام القادمة، وذلك من أجل حسم مستقبل لاعب خط الوسط المخضرم لوكا مودريتش مع الملكي، و إمكانيةرحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ارتبط اسم «مودريتش» بالانتقال إلى أندية دوري روشن، في الميركاتو الصيفي المقبل، وبخاصة الأندية الكبيرة مثل النصر، الهلال، والأهلي. 

حاولت بعض الأندية التعاقد معه في العامين الماضيين، نظرًا لانتهاء عقده مع ريال مدريد في شهر يونيو المقبل.

وفي المواسم السابقة، كان الأهلي أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع مودريتش، خاصةً وأنه لم يكن قد جدد عقده حينها. 

ولكن اللاعب قرر الاستمرار في صفوف ريال مدريد ووقع عقدًا جديدًا يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

وفي تصريح للصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، أكد أن ريال مدريد ومودريتش يستعدان لعقد اجتماع حاسم لمناقشة تمديد تعاقده.

 وأشار رومانو إلى أن مودريتش، لن يسبب أي مشاكل بشأن الراتب، حيث يهتم فقط بالبقاء في ريال مدريد.

وتعد رغبة مودريتش في الاستمرار داخل قلعة ريال مدريد بمثابة مؤشر إيجابي لجماهير الفريق، حيث يعتبر اللاعب واحدًا من العناصر الأساسية في وسط الملعب وقدم أداءً مميزًا خلال الفترة الأخيرة.

 انضم مودريتش،  إلى ريال مدريد في عام 2012 قادمًا من توتنهام هوتسبير، حقق مع الفريق العديد من الألقاب، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا لثلاث مرات وبطولة الدوري الإسباني لأربع مرات.

ومن المتوقع أن يتم تجديد عقد مودريتش مع ريال مدريد في الأيام القليلة المقبلة، وهذا سيضمن استمرارية مسيرة اللاعب مع الفريق الملكي ومساهمته في تحقيق النجاحات المستقبلية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search