السبت، 06 يوليو 2024

01:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تأجيل زيارة ولي العهد السعودي لليابان بسبب الحالة الصحية للملك سلمان

الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد

الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد

محمد الأزهري

 أعلن فوميو إيواي، سفير اليابان لدى السعودية، أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أجل زيارته إلى اليابان نظرًا لضرورة وجوده بجانب العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، في ظل الظروف الصحية التي يمر بها.

أسباب تأجيل زيارة ولي العهد السعودي لليابان

وكتب السفير الياباني عبر صفحته على منصة «إكس» تويتر سابقًا: «أعلنت حكومة اليابان اليوم إرجاء زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء إلى اليابان، وذلك بعد أن أبلغتها حكومة المملكة بضرورة بقاء سمو ولي العهد فيها بسبب الظروف الصحية التي يمر بها خادم الحرمين الشريفين، نتمنى له الشفاء العاجل وأن يمد الله بعمره».

وجاء منشور «إيواي» تعليقًا على خبر لوكالة الأنباء السعودية الرسمية، جاء فيه: «أن العاهل السعودي استكمل الفحوصات الطبية التي أجريت في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة».

وأشارت الوكالة إلى أنه تبين وجود التهاب في الرئة، وقرر الفريق الطبي خضوعه في قصر السلام بجدة لبرنامج علاجي عبارة عن مضاد حيوي حتى يزول الالتهاب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.