السبت، 05 أكتوبر 2024

12:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«وحشتني يا بسبوس»، إيمي سمير غانم تحيي الذكرى الثالثة لوفاة والدها

سمير غانم

سمير غانم

لينا غالي

A A

أحيت الفنانة إيمي سمير غانم، الذكرى الثالثة لوفاة والدها الفنان الكبير سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو عام 2021.

ونشرت إيمي سمير غانم، عبر ستوري موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» خلال خاصية «الإستوري» صورة لوالدها معلقة: «ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبرنا على فراقك، وحشتني يا بسبوس».

نشأة سمير غانم

يُعد الفنان سمير غانم صاحب العديد من الأدوار التي علقت في أذهان المتفرج البسيط، حيث يمتلك عدد كبير من المسرحيات التي تُعتبر من علامات المسرح العربي، وكان أحد أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح، حيث سطع نجمه في سماء الفوازير بثمانينيات القرن العشرين، وقدم سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم «فوازير فطوطة» والتي قدم بها شخصيتي (سمورة) و(فطوطة)، وشارك في مسيرته بالعديد من الأعمال مثل (لهفة، ورقة شفرة، على جنب يا أسطى، في الـ لا لا لاند).

عائلة سمير غانم الفنية

تزوج الفنان سمير غانم ثلاث مرات في حياته إحداهما من إمرأة صومالية ولم يستمر الزواج كثيرًا ثم تزوج من سيدة أخرى والتي لم تستمر أيضًا، إلى أن تزوج من الممثلة دلال عبد العزيز وذلك بعد لقائمها معًا في مسرحية أهلا يا دكتور، وأنجبا ابنتين هما دنيا وأمل الشهيرة في التلفزيون باسم «إيمي».


وفاة سمير غانم

توفى في عام 2021 نتيجة لمضاعفات فيروس كورونا، قبل فترة قليلة من وفاة زوجته دلال عبدالعزيز للسبب ذاته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search