الإثنين، 01 يوليو 2024

10:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصر تنعي الرئيس الإيراني وضحايا حادث تحطم المروحية

الرئيس إبراهيم رئيسي، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية

الرئيس إبراهيم رئيسي، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية

مارسيل أيمن

الرئيس الإيراني، نعت مصر  الرئيس إبراهيم رئيسي، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، ومرافقيهم بمزيد من الحزن والأسى، والذين وافتهم المنية، فجر اليوم الاثنين، إثر حادث أليم، في تحطم مروحية.

وتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بخالص التعازي والمواساة إلى الشعب الإيراني الشقيق، يدعو الله عز وجل أن يتغمد الرئيس الإيراني الفقيد والراحلين بواسع رحمته، ويلهم أسرهم الصبر والسلوان. 

كما أعرب الرئيس السيسي عن تضامن مصر، مع القيادة والشعب الإيراني في هذا المصاب الجلل.

وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته في حادث تحطم المروحية

قال مسئول إيراني لـ «روتيرز»، إن الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية لقى مصرعهم في حادث تحطم المروحية، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.

تعرضت مروحية تقل الرئيس الإيراني لحادث تحطم، وأفادت وسائل إعلام مختلفة بأن الرئيس الإيراني «إبراهيم رئيسي» كان في طريقة إلى أذربيجان، من أجل تدشين السد المشترك بين إيران وأذربيجان الشرقية.

وأشار التلفزيون الإيراني في تقارير أولية، إلى أن هبوط صعب لمروحية كانت تقل الرئيس الإيراني في محافظة أذربيجان الشرقية، مؤكدًا أن فرق الإنقاذ تسعى للوصول إلى موقع الحادث.

نقل جثامين الرئيس الإيراني وضحايا تحطم المروحية إلى «تبريز»
 

وأكد رئيس الهلال الأحمر الإيراني، العثور على جثامين كل من كانوا على متن مروحية الرئيس إبراهيم رئيسي، مضيفاً أنه يجري الآن نقلها إلى مدينة «تبريز»، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.