الأحد، 07 يوليو 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على طريقته الخاصة، الذكاء الاصطناعي يحتفل بفوز الزمالك بالكونفدرالية

الذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي

نورهان عبدالعزيز

احتفل الذكاء الاصطناعي على طريقته الخاصة بفوز نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية، بعد الانتصار على فريق نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة.

الذكاء الاصطناعي يحتفل بفوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنادي الزمالك مصممة بتقنية الذكاء الاصطناعي، مما يبرهن على الإنجاز التاريخي الذي حققته القلعة البيضاء للمرة الثانية في تاريخها.

ورسم الذكاء الاصطناعي بريشته الساحرة صورة رائعة لنادي الزمالك وهو يحتفل بفوزه على نظيره المغربي، حيث اعتمد على الألوان البارزة مع التركيز على مظاهر الاحتفال في الخلفية.

واعتمد الـ AI على الألعاب النارية التي تبرز مظاهر احتفال القلعة البيضاء بكأس الكونفدرالية لعام 2024، بجانب كتابة اسم الزمالك بخط ثقيل باللون الأبيض الذي يعبر عن شعار نادي الزمالك.

تتويج الزمالك ببطولة الكونفدرالية لعام 2024

وحقق نادي الزمالك فوزًا مستحقًا على فريق نهضة بركان المغربي بهدف دون رد سجله اللاعب أحمد حمدي في الدقيقة 23 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بمجموع المباريتين ويحصد الفارق الأبيض لقب الكونفدرالية لعام 2024.

انتشار تقنية الذكاء الاصطناعي

تُعتبر تقنية الـ AI من التقنيات المهمة التي انتشرت بشكل كبير مؤخرا، بسبب الإنجازات التي أحدثتها هذه التقنية منذ عدة أعوام، لكنها تطورت بشكل كبير بداية من 2023.

وكشف العديد من العلماء، عن استخدام برامج الذكاء الاصطناعي في تحسين هواتف الآيفون بالاعتماد على الشرائح الحديثة التي تُعالج البيانات بشكل سريع باستخدام المعالج العصبي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.