السبت، 06 يوليو 2024

05:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمر متولي يخوض أولى بطولاته المطلقة بفيلم «بنسيون دلال»

عمر مصطفي متولي

عمر مصطفي متولي

إسراء سعد

يواصل الفنان عمر متولي نجل الفنان الراحل مصطفي متولي، تصوير فيلمه السينمائي الجديد «بنسيون دلال».

الفتان عمر مصطفى متولي 

وعلمت "الجمهور" من مصادرها الخاصة، أنه سيكون هو بطل العمل ويتعاون خلاله مع شركة إنتاج كبيرة وضعت ميزانية ضخمة لتصوير الفيلم.

ويشارك معه في الفيلم الفنان بيومي فؤاد، والفنان محمود حافظ، والفنان محمد رضوان، والفنان طاهر أبو ليلة، ومن تأليف حسين نيازي، وإخراج شادي الرملي، وتدور أحداث العمل في إطار إجتماعي كوميدي.

وكانت اخر أعمال عمر مصطفي متولي، هو فيلم "وش في وش" وكانت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش المشكلات الزوجية، ومن بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محمد شاهين، أنوشكا، سامي مغاوري، سلوى محمد علي، خالد كمال، محمود الليثي، ودنيا سامي، والعمل من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

وظهر خلاله ضيف شرف، والعمل من بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل، وعُرض في أغسطس من العام الماضي 2023، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها.

الفنان مصطفي متولي و نجله عمر مصطفى متولي 

مسلسل شمس الزناتي

من ضمن الأعمال المقبلة للفنان عمر مصطفى متولي، مسلسل«شمس الزناتي»، سيكون مكون من 8 إلى 10 حلقات، ومن المقرر أن يتم من خلاله إعادة إحياء شخصية «سيد سبرتو» التي كانت شخصية أساسية في فيلم «شمس الزناتي»، والتي قدمها الفنان الراحل مصطفى متولي، ومن المقرر أن يقدم الشخصية نجله عمر مصطفى متولي.

موعد عرض مسلسل «شمس الزناتي»

وعن الممثلين المحتمل مشاركتهم في العمل الذين شاركوا في الجزء الأول، قال السيناريست محمد صلاح العزب في ندوته الحاصة بموقع«الجمهور» إنه«من المحتمل أن تشارك الفنانة سوسن بدر بالمسلسل كضيفة شرف والفنان أحمد عبد الله محمود، كما يرشح الفنان رشدي الشامي لتقديم شخصية الشيخ عتمان».

وأشار إلى أن أماكن تصوير المسلسل من المقرر أن تكون هي ذات الأماكن التي صور فيها فيلم «شمس الزناتي»، وسيتم تحديدها بعد الانتهاء من كتابة السيناريو، مؤكدًا أنه لم يحدد الحقبة التاريخية التي ستتناولها الأحداث حتى الآن.

الجدير بالذكر، أن فيلم «شمس الزناتي» أُنتج عام 1991، وهو من بطولة الزعيم عادل إمام ومحمود حميدة ومصطفى متولي وسوسن بدر وعبد الله محمود وسعيد طرابيك ومحمود الجندي وأحمد ماهر ونهى العمروسي وإبراهيم نصر ورشدي المهدي وعلي عبد الرحيم، ومن إخراج سمير سيف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.