السبت، 06 يوليو 2024

01:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس خطة النواب السابق: الاقتصاد المصري على أرض صلبة عقب مشروع رأس الحكمة

الدكتور حسين عيسى

الدكتور حسين عيسى

محمد الداوي

أكد الدكتور حسين عيسى، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب سابقا، أن الدولة تلتقط الأنفاس في الاقتصاد المصري على أرضية صلبة عقب مشروع تطوير رأس الحكمة وغيرها من تدفقات العملات الأجنبية التي كنا نحتاج إليها.

وأضاف حسين عيسى، خلال استضافته ببرنامج "في المساء مع قصواء" الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي على قناة cbc، أنه توجد حاليا بعثة من صندوق النقد الدولي والبنك الدولي متواجدة في مصر تقوم بالمراجعة الثالثة من 13 مايو حتى 23 مايو، وأتصور أن ردود أفعال البعثة حتى الآن إيجابية وتراجع برنامج الإصلاح الاقتصادي الذى التزمنا به قبل ذلك.

وأشار رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب سابقا، أن مصر تسير إلى الأفضل، وتحتاج لخطوات واسعة لتنطلق بالزراعة والصناعة والخدمات والسياحة، ولكن الوضع فيه التقاط للأنفاس وفرصة ليكون لدينا مبادرة نحو الإصلاح الاقتصادي الشامل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية