السبت، 05 أكتوبر 2024

09:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إبراهيم السمان: بـ «100 راجل» هيحقق نسب مشاهدة أكبر في الإعادة

ابراهيم السمان

ابراهيم السمان

ندى يوسف

A A

أكد الفنان إبراهيم السمان، أن مسلسل «بـ 100 راجل» بطولة الفنانة سمية الخشاب، سيحقق نسب مشاهدة أكبر عند عرضه مرة أخرى بعد انتهاء السباق الرمضاني 2024.

وقال «السمان» خلال لقائه ببرنامج «فن نيوز»، الذي تقدمه الفنانة بسنت النبراوي، إن المسلسل عندما عرض على الشاشة لفت أنظار الجمهور، في ظل المنافسة القوية في الماراثون الرمضاني، وعرض نحو 30 مسلسل على الشاشة.

وأوضح إبراهيم السمان، أن أي عمل فني يحقق صدى أكبر عند عرضه للمرة الثانية، للأنه يحظى حينها بفرصة أكبر من حيث المشاهدة، وهذا ما حدث مع مسلسل «بـ 100 راجل»، مضيفًا: «أنا شخصيا اتفاجأت إن دور ميشو معلق مع الناس في الشارع».

مسلسل «بـ 100 راجل» بطولة سمية الخشاب، نانسي صلاح، صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبد المغني، محمد القس، هالة فاخر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search