الخميس، 04 يوليو 2024

12:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ماريا جوارديولا تظهر بالكوفية الفلسطينية أثناء احتفالات السيتي بالدوري

جوارديولا

جوارديولا

إسلام عبد الجليل

ظهرت ماريا ابنة المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا، بالكوفية الفلسطينية أثناء الاحتفال بفوز السيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حسم مانشستر سيتي تتويجه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تغلبه على وست هام، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، لحساب الجولة الأخيرة من بطولة البريميرليج.

أحداث مباراة مانشستر سيتي ووست هام

تقدم فيل فودين لاعب مانشستر سيتي بالهدف الأول لفريقه في مرمي وست هام في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني في مرمى وست هام بالدقيقة 18، وفي الدقيقة 42 من عمر شوط المباراة الأول، سجل محمد قدوس هدف تقليص الفارق لفريق وست هام.

وسجل رودريجو هيرنانديز الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي، في الدقيقة 59 من عمر المباراة، ولم يسجل أي فريق مرة أخرى حتى نهاية اللقاء، ليتوج السيتي بالدوري الإنجليزي للمرة العاشرة في تاريخه، والرابعة على التوالي.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.