الخميس، 04 يوليو 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئيس السيسي يهنئ الزمالك بعد فوزه بالكونفدرالية: نتمنى مزيدا من الإنجازات

 الرئيس عبدالفتاح السيسي

الرئيس عبدالفتاح السيسي

أسامة إبراهيم

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، نادي الزمالك بعد فوزه بكأس الكونفدرالية بأداء مميز، وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر منصة “x" ، “أتوجه بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه الرائع اليوم”.

وتابع:" أداء مميز وجهود رائعة تستحق التقدير. كل التحية لجماهير الزمالك ولكل المصريين، ونتمنى مزيدا من النجاح والإنجازات في المستقبل، كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المشرف للفريق المغربي الشقيق".

  

وانتهت مباراة نادي الزمالك ونظيره نهضة بركان المغربي، بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد في مباراة الإياب التي لعبت على ستاد القاهرة.

وتوج الزمالك بالبطولة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف دون رد، رغم الخسارة بهدفين لهدف في المغرب مستغلاً قاعدة الهدف خارج الأرض.

وحقق نادي الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان في المرة الأولي عام 2019.

سجل أحمد حمدي الهدف الأول للزمالك في مرمى نهضة بركان، بالدقيقة 23 من عمر المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الأحد، بنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. عملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.