الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محامي أسرة فريد الأطرش: ليس من حق نانسي عجرم غناء «أنا وأنت ولا حد تالتنا»

فريد الاطرش

فريد الاطرش

محمد الهباء

A A

علق الدكتور  حسام لطفي، أستاذ الملكية الفكرية والمستشار القانوني لجمعية المؤلفين والملحنين، على موافقة المنتج محسن جابر بالسماح للمطربة اللبنانية نانسي عجرم باستخدام كلمات أغنية "أنا وأنت ولا حد تالتنا" أثناء غنائها في إعلان دعائي.

وقال حسام لطفي في مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل" مع الإعلامية نهال طايل، إنه ليس من حق محسن جابر فعل ذلك، لأنه قام بانتحال صفة منتج، ولا بد وأن يفرق بين التسجيل الصوتي والمصنف نفسه.

ومن ناحية أخرى، أرسل جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم صورا لبرنامج "تفاصيل" توضح أن محسن جابر قام بالتنازل عن الأغنية لنانسي عجرم، وذلك بمقابل مادي حصل عليه الأخير.

وعلق المحامي على ذلك موضحا، أن محسن جابر ليس لديه الأغنية، ولا لديه الحق في استغلال الأغنية، دون أن يعود إلى المؤلف أو الملحن، وفي نفس الوقت ينضمان إلى جمعية المؤلفين والملحنين، لكي يكون لهم الحق في التنازل من عدمه.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search