الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جوائز مالية ومعنوية»، مهرجان دراما رمضان يكرم 5 نجوم غائبين عن الساحة

مهرجان دراما رمضان

مهرجان دراما رمضان

ندى يوسف

A A

أكد فتحي شريف، رئيس مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى، أن نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، ساهمت في ترشيح النجوم المكرمين فقط، ولم يكن لها أي تدخل آخر في المهرجان.

وأوضح «شرف»، خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم بنقابة الصحفيين، أن إدارة المهرجان، طلبت من دكتور أشرف زكي، ترشيح 5 نجوم كبار، الذين امتوعونا بأعمالهم الدرامية خلال المواسم السابقة من رمضان، ولكنهم أصبحوا مختفيين عن الساحة بسبب كبر السن، أو ظروفهم الصحية.

ولفت فتحي شريف، إلى أن التكريمات ستكون عبارة عن جوائز مالية ومعنوية، لدعم هؤلاء النجوم، ومساعدتهم في سداد احتياجاتهم، لأنهم غائبين عن الساحة، وليس لديهم القدرة على المشاركة في أعمال فنية، موضحا أن من أوائل الأسماء المكرمة الفنان عبدالله مشرف.

مهرجان دراما رمضان

جدير بالذكر، أن مهرجان دراما رمضان يقام يوم 6 يونيو المقبل، تحت رعاية نقابة المهن التمثيلية، والاتحاد العام للمنتجين العرب برئاسة الدكتور إبراهيم أبو ذكري، ويرأس المهرجان فتحي شريف، ومدير تنفيذي الكاتب الصحفي إخاء شعراوي.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.