السبت، 05 أكتوبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أفلام الصيف تعيد نجوم رحلوا إلى شاشات العرض

مصطفي درويش

مصطفي درويش

سلوي أبوزيد

A A

أعادت أفلام موسم الصيف 2023 بعض الفنانين الراحلين إلى شاشات العرض، ليشاهد جمهور السينما أعمالهم، أبرزهم مصطفي درويش، الذي يشارك في بطولة فيلم خمس جولات المقرر عرضه يوم 16 أغسطس الجاري.

«بُعث من جديد»

يأتي عرض فيلم مصطفى درويش «خمس جولات» بعد حوالي 3 أشهر ونصف منذ وفاته، إذ رحل عن عالمنا يوم 1 مايو الماضي، وشكل رحيله صدمه كبيرة لكل محبيه وزملائه بالوسط الفني.

وكان مصطفى درويش عرف طريقه إلى قلوب الجمهور من خلال دور «فتحي» بمسلسل «100 وش» الذي عرض في رمضان 2020 بطولة نيللي كريم وآسر ياسين، وحقق نجاحًا كبيرًا، جعلت الجميع يتوقع وجود جزء ثاني من العمل، لكن مخرجته كاملة أبو ذكري حسمت الأمر وأعلنت عدم نيتها لإخراج جزء جديد من المسلسل.

كما يعرض حاليا فيلم «البطة الصفرا» الذي تشارك في بطولته الفنانة الراحل لبنى محمود، بعد أن رحلت عن عالمنا يوم 19 مارس الماضي، واشتهرت بدور أم صالح في فيلم «بنك الحظ».

الراحلة لبنى محمود

يشارك في بطولة فيلم «البطة الصفرا» محمد عبد الرحمن توتا، غادة عادل، محمود حافظ، صلاح عبد الله، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، عمرو رمزى وأحمد طلعت، تأليف محمود عزت، إخراج عصام نصار.

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها لبنى محمود مسلسلات «موضوع عائلي»، «بدل الحدوتة تلاتة»، «كفر دلهاب»، كما شاركت في أفلام «الإنس والنمس»، «واحد تاني»، و«البعض لا يذهب للمأذون مرتين».

search