الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجمهور مع النجوم في حفل افتتاح مهرجان دراما رمضان

رئيس مهرجان دراما رمضان

رئيس مهرجان دراما رمضان

ندى يوسف   -  

A A

أعلن فتحي شريف، رئيس مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى، عن مفاجأة مدوية لعشاق الدراما، وذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم اليوم بنقابة الصحفيين.

وقال «شريف» خلال المؤتمر، إن إدارة المهرجان ستختار 20 شخصا من الجمهور، لحضور حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان دراما رمضان، الذي من المقرر إقامته يوم 6 يونيو المقبل.

وأكد شريف، أن هذه هي المرة الأولى، التي يفتح مهرجان فني أبوابه أمام الجمهور للحضور، وذلك تقديرا لمشاركة المشاهدين في التصويت على أفضل المسلسلات والنجوم في رمضان 2024.

وأوضح أن هناك أكثر من 300 ألف شخص صوت على الاستفتاء، الذي طرحته إدارة المهرجان، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن هذا يدل على الاهتمام الكبير بالمهرجان.

مهرجان دراما رمضان

الجدير بالذكر، أن مهرجان دراما رمضان يقام يوم 6 يونيو المقبل، تحت رعاية نقابة المهن التمثيلية، والاتحاد العام للمنتجين العرب برئاسة الدكتور إبراهيم أبو ذكري، ويرأس المهرجان فتحي شريف، ومدير تنفيذي الكاتب الصحفي إخاء شعراوي.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.