الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في مباراته 250 ليفربول يحتفي بالملك المصري محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبد الجليل

كتب محمد صلاح رقماً قياسياً بعدما شارك في مباراة فريقه ليفربول أمام ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشرت صفحة ليفربول الرسمية عبر موقعها الرسمي على «إكس»، « في الفعل مبدع، وفي اللقب ملك، وفي الوصف أسطورة».

خلال 250 مباراة مع ليفربول سجل محمد صلاح 155 هدفا منذ 2017-2018، سجل في أول موسم له بالبطولة 32 هدفا، ثم 22 هدفا، ثم 19، ثم 22، ثم 23، ثم 19، وأخيرًا 18 هدفا هذا الموسم حتى هذه اللحظة.

الصورة


ودعت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي مدرب الفريق يورجن كلوب في أخر مباراة للمدرب الألماني مع الريدز.

وقدمت جماهير الريدز «تيفو» يحمل اسم كلوب في المدرجات بطريقة رائعة قبل انطلاق مباراة وولفرهامبتون وليفربول في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي.

كلوب في ليلة وداع ملعب آنفيلد

ويلعب ليفربول في الليلة الأخيرة للمدرب الألماني يورجن كلوب، أمام ضيفه وولفرهامبتون، على ملعب أنفيلد معقل الفريق الأحمر، ضمن منافسات الجولة الـ38 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” في تمام الساعة السادسة مساء الأحد.

كلوب يصدم ليفربول ويعلن رحيله عن منصبه نهاية الموسم

وسيودع كلوب، الجماهير ورفاق محمد صلاح، في اليوم الأخير له داخل قلعة الريدز، بعد 9 سنوات قضاها داخل ملعب "آنفيلد"، حصد خلالها العديد من الألقاب مع الفريق أبرزها لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

هل يتولى يورغن كلوب تدريب منتخب ألمانيا؟.. وكيله يرد - CNN Arabic

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 79 نقطة، ليضمن الفريق العودة بشكل رسمي إلى دوري أبطال أوروبا، لكن الفريق خرج من صراع المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم.

بينما يملك وولفرهامبتون في رصيده 46 نقطة، في المركز الثالث عشر، بعد 37 جولة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حقق الفوز في 13 مباراة، بينما تعادل في سبع لقاءات، فيما تلقى الخسارة في 17 مواجهة.

محمد صلاح ينال جائزة اللاعب الأفضل في سبتمبر.. وليفربول يعلق - CNN Arabic

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

وتمتلك شبكة قنوات “beINSPORTS” حقوق بث مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، حيث أنها الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستُنقل مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، مساء اليوم الأحد في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة “beIN Sports HD 4”.

موعد مباراة أستون فيلا ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.