الخميس، 11 يوليو 2024

11:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2024

محمود عبدالرحيم

بث مباشر، مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2024، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لمواجهة نهضة بركان المغربي، مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكنفدرالية

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان عن طريق البث المباشر الذي يقدمه موقع «الجمهور»، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز نهضة بركان على الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، على الملعب البلدي ببركان في دولة المغرب.

 

شاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكنفدرالية

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان من خلال موقع «الجمهور» بدون تقطيع وينتظر الزمالك رقمًا قياسيًا، حال الفوز اليوم، وحقق كأس البطولة، حيث سيكون أكثر الفرق المصرية حصولًا على اللقب بواقع لقبين، مقابل لقب واحد للنادي الأهلي الذي حققه عام 2014، فيما لم يسبق لأي نادي مصري آخر بخلاف الناديين التتويج باللقب من قبل.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك ضد نهضة بركان 

وحقق الزمالك لقب البطولة لأول مرة عام 2019 على حساب فريق نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح، وحقق بعدها لقب السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، بالمباراة التي أقيمت بالدوحة، شاهد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.إليكم كيف يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك ضد نهضة بركان.

بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان

ويواجه نادي الزمالك نظيره المغربي فريق نهضة بركان، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تجمع بينهما في إياب نهائي الكونفدرالية، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. إليكم كيف يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك ضد نهضة بركان.

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

وجاء تشكيل الزمالك الرسمي للمباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – إبراهيما نداي – أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم : سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد صبحي وياسر حمد وزياد كمال ويوسف أوباما وسيد عبد الله "نيمار" ومهاب ياسر ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

وتُنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي على شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري والرسمي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء، وتُذاع المباراة الليلة عبر قناة «بي إن سبورتس 6»، وذلك بتعليق المصري علي محمد علي والمغربي جواد بده.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.