الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الصحة الإيراني: الظروف الجوية تعوق عمليات البحث عن مروحية الرئيس

بهرام عين اللهي

بهرام عين اللهي

أسامة إبراهيم

أعلن وزير الصحة الإيراني والعلاج والتعليم الطبي الإيراني، بهرام عين اللهي أن الظروف الجوية والمنطقة الوعرة تعوقان عمليات البحث عن مروحية الرئيس رئيسي وفقا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

اجتماعا طارئا بعد حادث مروحية الرئيس إبراهيم رئيسي

يعقد المرشد الايراني علي خامنئي، اجتماعا طارئا بعد حادث مروحية الرئيس إبراهيم رئيسي، وفقا لنبأ عاجل أوردته قناة العربية.

طائرة مروحية في قافلة تقل الرئيس الإيراني تعرضت لحادث

قال التليفزيون الإيراني إن طائرة مروحية في قافلة تقل الرئيس الإيراني تعرضت لحادث.

وأفادت وسائل إعلام مختلفة بأن الرئيس الإيراني «إبراهيم رئيسي» كان في طريقة إلى أذربيجان؛ من أجل تدشين السد المشترك بين إيران وأذربيجان الشرقية.

وأشار التلفزيون الإيراني في تقارير أولية إلى هبوط صعب لمروحية كانت تقل الرئيس الإيراني في محافظة أذربيجان الشرقية، مؤكدا أن فرق الإنقاذ تسعى للوصول إلى موقع الحادث.

تفاصيل تعرض طائرة الرئيس الإيراني لحادث

ونقلت وكالة تسنيم الإيرانية عن تقارير إخبارية إن طائرة مروحية كانت تقل الرئيس «إبراهيم رئيسي» تعرضت لحادث، مشيرة إلى ان وزير الخارجية وعدد من المسؤولين كانوا على متن المروحية مع الرئيس الإيراني.

كما أكدت «تسنيم» أن حادث طائرة الرئيس الإيراني لم يسفر عن خسائر في الأرواح، وقالت: «الاتصال الهاتفي مع مرافق الرئيس الإيراني أفاد بآمال كبيرة في انتهاء الحادث دون خسائر في الأرواح».

فيما قالت وكالة أسوشييتد برس إن رجال إنقاذ يحاولون الوصول إلى مروحية متورطة في «حادث» كانت تسافر مع الرئيس الإيراني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.