الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فودين يقضي على أمال أرسنال بالهدف الثاني في مرمي وست هام (فيديو)

فودين

فودين

إسلام عبد الجليل

أحرز النجم الإنجليزي فيل فودين لاعب فريق مانشستر سيتي الهدف الثاني لفريقه في مرمي فريق وست هام في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول.

تقدم فيل فودين لاعب مانشستر سيتي بالهدف الأول لفريقه في مرمي وست هام في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، ليقرب فريقه من حسم لقب الدوري الإنجليزي.

وأعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تشكيل فريقه للمواجهة الحاسمة أمام وست هام في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة فولهام

وبدأ مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: أورتيجا، في خط الدفاع: أكانجي، دياز، كايل وواكر، وجفارديول، في خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، ودي بروين، في خط الهجوم: جيرمي دوكو، هالاند، وفودين.

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي اليوم

وبدأت مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتلعب المباراة على ملعب الاتحاد معقل السيتي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

فريق مانشستر سيتي على بُعد مباراة وحيدة من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي، ليكون بيب جوارديولا أول مدرب في التاريخ يحقق الرباعية المتتالية لبطولة البريميرليج.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي

وتمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق بث جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يمكن متابعة لقاء مانشستر سيتي ووست هام بشكل مباشر عبر شاشتها.

وتستطيع مشاهدة المباراة عبر تردد قناة بين سبورت 1 وهي القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي.
يأتي تردد قناة بي إن سبورت 1 وهي القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام على النايل سات في الدوري الإنجليزي كما يلي:

التردد: 12604
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/2

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.