السبت، 05 أكتوبر 2024

07:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات الدراسات العليا بقطاع كليات الطب

كلية طب البنين

كلية طب البنين

محمد الأزهرى

A A

تفقد الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، والدكتور عبد الوهاب الشرقاوي رئيس الكونترول المركزي بالجامعة، والدكتور حسين أبو الغيط، عميد كلية طب البنين بالقاهرة، والدكتور محمد الزيات، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث؛ لجان امتحانات الدراسات العليا لقطاع كليات الطب بالقاهرة ودمياط وأسيوط.

وخلال الجولة شدد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث على الالتزام بالضوابط المنظمة لسير الامتحانات، مطالباً بتوفير المناخ المناسب لأداء الامتحانات، والأطمان على مستوى الأسئلة في جميع التخصصات في وجود رؤساء الأقسام وأساتذة المواد، و التأكد من وجود فريق طبي خلال فترة الامتحانات.

وقام الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، بتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات فرع البنات بمدينة نصر.

شملت الجولة تفقد لجان امتحانات كليتي: العلوم وطب الأسنان، وشدد فضيلته على ضرورة الالتزام بضوابط أداء الامتحانات، وأكد على ضرورة وجود أستاذ المادة؛ للرد على أي استفسار يرد من الطالبات.

وتابع أيضًا وجود الإشراف الطبي على مدار فترات الامتحانات بالتنسيق مع الإدارة الطبية، وجاء ذلك بحضور الدكتورة سامية الحسيني أبو فرحة، عميدة كلية العلوم، والدكتورة إيناس طلعت، عميدة كلية طب الأسنان، إضافة إلى وجود وكلاء الكليات ورؤساء الأقسام في الكليتين.

جدير بالذكر أن كليتي العلوم وطب الأسنان معتمدتان وحاصلتان على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

وتفقد الدكتور رمضان عبد الله الصاوي، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري أعمال الامتحانات بكليات فرع جامعة الأزهر بالزقازيق وتفهنا الأشراف 
حيث تفقد فضيلته لجان الامتحانات بكلية اللغة العربية، وأصول الدين، والدراسات الإسلامية بنات بالزقازيق وحرص على الاطمئنان من الطلاب على توفير الجو الملائم لهم لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، كما حرص فضيلته على التأكيد علي مناسبة الامتحان لكافة مستويات الطلاب. 
ومن جانبهم أكد عمداء كليات فرع جامعة الأزهر بالزقازيق على التعاون المشترك بين عمداء الفرع وحرصهم على العمل المشترك لرفعة شأن الأزهر الشريف وجامعته؛ لأن الجميع يعمل تحت مظلة مؤسسة واحدة. 
وفي سياق متصل انتقل فضيلته إلى فرع جامعة الأزهر بتفهنا الأشراف حيث تفقد أعمال امتحانات نهاية العام  بكليتي التربية والشريعة والقانون بتفهنا الأشراف، وأعمال امتحانات  التخلف بكليتي التجارة والدراسات بنات بتفهنا الأشراف واطلع على استعدادات الكليتين لامتحانات نهاية العام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search