الأحد، 07 يوليو 2024

03:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

حسين العجيلي

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، في اللقاء الختامي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي

ويبحث عشاق وجماهير الكرة الإنجليزية، وبالأخص مانشستر سيتي عن طريقة مجانية لمشاهدة مباؤاة السيتي ووست هام،  في اللقاء الذي يعد هو الأهم في الموسم خاصة أنه سيحدد الفريق المتوج بالبطولة الإنجليزية، وتنقل المباراة عبر مجموعة قنوات  بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في منقطة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا.

 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحل فريق وست هام ضيفًا على نظيره مانشستر سيتي، في المباراة التي ستقام مساء اليوم، على ملعب الاتحاد، معقل فريق السيتي، وعيد فريق السيتيزن على بُعد مباراة وحيدة من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي، ليكون بيب جوارديولا أول مدرب في التاريخ يحقق الرباعية المتتالية لبطولة البريميرليج.

شاهد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي الليلة

الغلبة لفريق مانشستر سيتي في مواجهات الفريقين، حيث سبق وأن تقابلا ن قبل في 111 مباراة، حقق فريق بيب جوارديولا الفوز في 57 مباراة، وتلقى الهزيمة في 35 مباراة، بينما انتهت 19 مواجهة بالتعادل، وسجل لاعبو السيتي 18 هدفًا، وتلقت شباكهم 149 هدفًا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا عبر قنوات بي إن سبورتس.

 

حصريًا شاهد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي البريميرليج

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة، بعدما خاض لاعبو الفريق 37 مباراة، حقق السيتي الفوز في 27 مواجهة، مقابل التعادل 7 مرات، وتلقى 3 هزائم.

على الجانب الآخر، يتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز التاسع برصيد 52 نقطة، لعب الفريق في الموسم الحالي 37 مباراة، فاز في 14 لقاء، وتعادل في 10 مواجهات، والهزيمة 13 مرة.

 

كيف يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي؟

وتمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق بث جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمكن متابعة لقاء مانشستر سيتي ووست هام بشكل مباشر عبر شاشتها، وتستطيع مشاهدة المباراة عبر تردد قناة بين سبورت 1 وهي القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي.
يأتي تردد قناة بي إن سبورت 1 وهي القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام على النايل سات في الدوري الإنجليزي كما يلي: «التردد: 12604 - الاستقطاب: أفقي - معدل الترميز: 27500 - معامل تصحيح الخطأ: 3/2 - ».

ويخوض بيب جوارديولا مباراة اليوم بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: جفارديول، روبن دياز، مانويل أكانجي، كايل وواكر.

وسط الملعب: رودري، كيفين دي بروين.

وسط الملعب الهجومي: جيرمي دوكو، فيل فودين، برناردو سيلفا.

الهجوم: إيرلينج هالاند.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.