الخميس، 08 أغسطس 2024

06:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خبير أبراج يكشف حظوظ لاعبي الزمالك ونهضة بركان قبل نهائي الكونفدرالية

مبارأة اليوم

مبارأة اليوم

الزهراء علام

A A

يلتقي نادي الزمالك، اليوم الأحد 19 مايو، مع نظيره نادي نهضة بركان المغربي ضمن إطار منافسات نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024، وتوقع خبير الأبراج، محمد صبحي أن نادي الزمالك هو الأقرب للفوز باللقب.

حظوظ لاعبي الزمالك في مباراة اليوم

محمد عواد (حارس المرمى الزمالك)، من برج مواليد السرطان، يُعتبر عادةً متألقًا في المباريات الهامة، قد يقدم أداءً مميزًا ويظهر تركيزًا عاليًا خلال المباراة.

عمر جابر (مدافع الزمالك)، من مواليد الدلو، يتمتع بالقوة البدنية والقدرة على التحكم في المنطقة الخلفية للفريق، يمكن توقع أداء متين واستبسال في الدفاع.

أحمد مصطفى زيزو (لاعب وسط مهاجم الزمالك)، من مواليد الجدي، يتميز بالذكاء التكتيكي والقدرة على صناعة الفرص وتسجيل الأهداف، قد يكون له دور حاسم في تحريك الهجمات وتسجيل الأهداف.

سيف الجزيري (مهاجم الزمالك)، من مواليد الحوت، يتمتع بالقوة البدنية والقدرة على التسديدات القوية، يمكن توقع تحركات نشطة في الهجوم ومحاولات للتسجيل.

حظوظ لاعبي نهضة بركان في مباراة اليوم

حمزة حمياني (حارس المرمى  نهضة بركان)، من مواليد الحمل، يُعتبر حارسًا متميزًا ويتميز بالردود السريعة والقدرة على التصدي للتسديدات القوية.

حمزة الموساوي (مدافع نهضة بركان)، من مواليد الحمل، يتميز بالقوة البدنية والتزام الدفاع الصارم، قد يقدم أداءً متينًا في منع هجمات الخصم.

محمد المرابط (لاعب خط وسط مهاجم نهضة بركان)، من مواليد العذراء، يتميز بالتمريرات الدقيقة والقدرة على اختراق الدفاع المنافس، قد يساهم في خلق فرص التسجيل لفريقه.

ياسين البحيري (مهاجم نهضة بركان): من مواليد الجوزاء، يتمتع بالسرعة والقدرة على التسديد من مسافات بعيدة، قد يكون له دور مهم في خلق فرص التسجيل لفريقه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.