السبت، 06 يوليو 2024

03:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مشاركة رئيسا بنكين مصريين في منتدى الميثاق العالمي للأمم المتحدة

منتدى الميثاق العالمي للأمم المتحدة

منتدى الميثاق العالمي للأمم المتحدة

عبد الرحمن المصري

يشارك قيادتان بالقطاع المصرفي في مصر، في فعاليات النسخة الأولى من منتدى الميثاق العالمي للأمم المتحدة، المنعقد على مدار يومين في 20 و21 مايو 2024.

قياداتان مصرفيتان تشاركان في منتدى الميثاق العالمي للأمم المتحدة

ويشارك كلا من هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وطارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، خلال فعاليات المنتدى على مدار يومين، بدءً من غدًا الاثنين.

ويتحدث هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، في جلسة بعنوان “سُبُل تحقيق الشمول المالي المستدام والنمو”

ويناقش طارق فايد رئيس بنك القاهرة، في مائدة مستديرة تتناول التمويل والتنمية المستدامة في أفريقيا.

منتدى الميثاق العالمي للأمم المتحدة تحفيز وتعاون

ويُعدّ المنتدى منصة حوارية هامة تهدف لتحفيز الجهود المشتركة والتعاون بين مختلف الأطراف المعنية من القطاع الخاص والمنظمات الدولية والمجتمع المدني والخبراء الأكاديميين وغيرهم.

وفي إطار فعاليات المنتدى، يجتمع قادة الفكر في مجالات التنمية المستدامة من جميع الدول الإفريقية لمناقشة التحديات المنوعة التي تواجه جهود الاستدامة، والممارسات المثلى، ومنهجيات التقدم والتحسين.

وتأتي مشاركة هذه الشخصيات البارزة في المنتدى لتؤكد التزامهم الراسخ بدمج مبادئ الميثاق العالمي للأمم المتحدة في استراتيجيات أعمالهم، وحرصهم على المساهمة الفعّالة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.