السبت، 06 يوليو 2024

03:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«لا لحل الدولتين» نتنياهو يضرب بقرار مجلس الأمن عرض الحائط

رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

وداد العربي

قال مسؤولون إسرائيليون، إن رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، رفض حل الدولتين قبل وصول مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان إلى إسرائيل.

زيارة مستشار الأمن القومي الأمريكي لإسرائيل

ويزور جيك سوليفان إسرائيل هذه المرة من أجل الضغط على كيان الاحتلال الإسرائيلي لعدم اجتياح رفح الفلسطينية في عملية برية عسكرية تسعي إسرائيل من خلالها للسيطرة على المعابر وتهجير الفلسطينيين للمرة الرابعة من مخيمات رفح والنزوح مجددًا، تحت زعم «تحقيق أهداف الحرب».

فيما قال نتنياهو إنه «لن يحل الدولتين»، مؤكدا أن هذا الخيار غير مطروح حاليًا على طاولة أعماله ومخططاته، ضاربًا بقرار الجمعية العامة في مجلس الأمن الدولي عرض الحائط.

مستشار الأمن القومي الأمريكي يزور السعودية

كما وصل جيك سوليفان إلى المملكة العربية السعودية مساء أمس السبت، للقاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وبحث ولي العهد السعودي، وجيك سوليفان على وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وإيجاد مسار لحل الدولتين وتسهيل دخول المساعدات، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

وتأتي زيارة سوليفان هذه المرة في ظل التخبطات الكبيرة داخل حكومة الاحتلال ، كما صنفت حكومة الاحتلال الإسرائيلي بالـ «أكثر فشلًا» منذ بداية الاحتلال الإسرائيلي 1948، حسبما أسفر استطلاع رأي أجرته القناة 12 في تليفزيون الاحتلال الإسرائيلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.