الأحد، 07 يوليو 2024

02:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عصام مرعي: أخشى على الأهلي من خدعة الترجي التونسي

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

أبدى نجم الزمالك السابق، تخوفه من مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الترجي التونسي، ضمن منافسات إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري.

وأكد عصام مرعي نجم نادي الزمالك السابق، أن مباراة الأهلي والترجي السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا ستكون صعبة للغاية كون نتيجة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي وهي نتيجة مقلقة وخادعة.

عصام مرعي: الجماهير ستكون دافع الأهلي لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا 

وأضاف مرعي فى تصريحات ببرنامج الكلام المظبوط مع حتحوت: “نهائي الأهلي أصعب من نهائي الزمالك، باعتبار أن الترجي فريق كبير ومخضرم في خوض النهائيات، وهو متمرس أيضًا في البطولة وأخشى خدعة نتيجة الذهاب”.

واختتم: “الترجي التونسي قدم نسخة جيدة فى البطولة خصوصًا فى الأدوار الإقصائية ويمتاز بقوة خط الدفاع، والأهلي قادر على تحقيق الفوز والتتويج بدوري الأبطال رغم صعوبة اللقاء بشكل كبير ووسط حضور جماهيري سيكون مرعب للمنافس”.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التي يترأسها محمود الخطيب، إلى مطار القاهرة، قادمة من تونس بعد مواجهة الترجي على ملعب رادس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي، والتي أقيمت على ملعب رادس بتونس، ليتأجل حسم اللقب إلى استاد القاهرة في مباراة الإياب المقرر لها يوم 25 من شهر مايو الجاري.

كولر يتفوق على جوزيه ويتخطى رقم الترجي

وسجل مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أطول سلسلة “لا هزيمة” في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد وصوله للمباراة رقم 21 دون خسارة أي منهم.

وتفوق المدير الفني السويسري على البرتغالي مانويل جوزيه الذي قاد الأهلي في 19 مباراة متتالية بدون خسارة، كما تخطى «كولر» رقم الترجي الذي استمر لمدة 20 لقاء بدون هزيمة في البطولة الأغلى داخل القارة السمراء.

جدير بالذكر أن أخر هزيمة لمارسيل كولر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، كانت أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالنسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا، التي انتهت بخسارة المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدفين.

الأهلي يتفوق على الترجي عالميًا

وشهد تصنيف أندية العالم لشهر أبريل، وفقًا للاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، تفوقًا كبيرًا للنادي الأهلي على منافسه فريق الترجي وصل إلى 119 مركزًا.

وتفوق النادي الأهلي في تصنيف أندية العالم لشهر أبريل، على الترجي التونسي، قبل لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي أقيم أمس، بـ119 مركزًا.

وحل النادي الأهلي في المركز السادس عشر بتصنيف شهر أبريل، بعدما كان متواجدًا في المركز السادس، في آخر تصنيف، بينما جاء فريق الترجي، في المركز الـ135.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.