الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد رفضة التجديد.. هل يبيع باريس مبابي لريال مدريد؟

مبابي

مبابي

إسلام عبدالجليل

A A

أثُيرت قصة كليان مبابي لاعب باريس سان جرمان مرة أخري، بعدما استطاع الفريق الفرنسي تجديد تعاقدة مع اللاعب عقب صراع كبير مع فريق ريال مدريد، والذي عرض في ذلك الوقت 200 مليون يورو علي فريق باريس سان جرمان.

هل يرحل كليان مبابي عن باريس

اللاعب نشر بيان لوكالة الأنباء الفرنسية ولو باريزيان، وقال مبابي أنه أبلغ إداراة النادي الباريسي من يوليو 2022، أخبرهم عن عدم نيتة في تجديد عقدة السنة الاختيارية، وأن ما أرسله للنادي في الرحيل بعد نهاية عقده ليس أمر جديد علي النادي.

موقف النادي الباريسي من مبابي

تسعي إدارة باريس برئاسة ناصر الخليفي لتجديد عقد اللاعب خلال الأيام المقبلة، وفي حال إصرار اللاعب علي الرحيل سيتم مناقشة العروض المقدمة للاعب، وأبرزها ريال مدريد الأسباني الذي صرح اللاعب في العديد من المواقف أنه يتمني تمثيل نادي يفوز بدوري أبطال أوروبا.

موقف ريال مدريد من مبابي

تحرك ريال مدريد بشكل رسمي للتعاقد مع كيليان مبابي في صيف 2022، وبعد اتفاق اللاعب بشكل كامل علي جميع الأمور مع النادي الأسباني، ولكن اللاعب قرر فجأة تغير رأيه بالبقاء مع الفريق الباريسي وتجديد تعاقدة لمدة موسمين.

وكشفت صحيفة "الماركا" الأسبانية عن تجاهل ريال مدريد لكيليان إمبابي بسبب المستوي الكبير الذي يقدمة فينيسيوس جونيور وأن الفريق ليس بحاجة للاعب الفرنسي، ولو أراد أن يأتي علية القدوم في 2024 مجاناَ.

يذكر أن كيليان إمبابي شارك هذا الموسم مع باريس سان جرمان في 43 مباراة استطاع تسجيل 41 هدف وصناعة 10 أهداف .

وكان باريس سان جرمان قد تعاقد مع كيليان مبابي قادماَ من موناكو الفرنسي بصفقة بلغت قيمتها 180 مليون يورو.

search