السبت، 05 أكتوبر 2024

07:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شجع صناعة بلدك، منتج مصري 100% ينافس العالمي في جودته

شجع منتجات بلدك

شجع منتجات بلدك

نور الشايب

A A

في ظل حملات مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي، يبحث الكثير من المصريين عن بدائل لمنتجات المقاطعة التي من ضمنها منتجات النظافة.

وانتشرت منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تدعو لتشجيع منتج بلدك، وجاءت شركة الملح والصودا المصرية في مقدمة الشركات التي تنتج منظفات مصرية 100%.

شعار شركة الملح والصودا في ظل حملات المقاطعة

ترفع شركة الملح والصودا شعار “الجودة فوق أي اعتبار”، وشعار “أعلى جودة بأرخص الأسعار”، وتعتبر الشركة من أقدم شركات إنتاج المنظفات في مصر، حيث تعتمد الشركة على خامات محلية في المنظفات، وترى الشركة أن استخدامها خامات مصرية يُضيف للمنتج ولا يقلل منه عكس ما يعتقد البعض ممن لديهم "عقدة الخواجة".

قوة الشعب المصري في قدرته على الحصول على بدائل جيدة 

وأظهرت حملات مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي، قوة الشعب المصري في قدرته على الحصول على بدائل جيدة وتشجيع الشباب المصري والمنتج المحلي بدًا من منتجات الغرب.

وجاءت التعليقات تشكر في في الشركة، فمنهم من كتب: "جبت منهم المسحوق الأوتوماتيك وحاجتهم كويس"، ومنهم من كتب: "لازم تفتحوا عينهم عليها، إديها شهر وتبقى ملك مستثمر أجنبي" في محاولة لإيصال الجودة العالمية لمنظفات الشركة، ومنهم من كتب: "على فكرة الجيل بـ65 ولكن ممتاز وصابون الوش ممتاز".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search