الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تبدأ من 700 جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل كاريوكي في العلمين الجديدة

فريق كاريوكي

فريق كاريوكي

سلوى أبو زيد

A A

يحيي فريق كايروكى، حفلًا غنائيًا في مهرجان العلمين الجديدة، ومن المقرر أقامة الحفل يوم 26 أغسطس الجاري، تقدم الفرقة مجموعة متنوعة من أغانيها التي يتفاعل معاها الجمهور.

ومن المتوقع تقديم أغاني من الألبوم الجديد «روما»، وبعض الأغاني المتنوعة منهم «الخط ده خطي، سكة شمال، الكيف، كنت فاكر، ليلي، كل حاجه بتعدي، مربوط بأستيك» وغيرهم.

أسعار تذاكر حفل العلمين

تأتي أسعار تذاكر حفل كاريوكي إلي أربع فئات:

الفئة الأولي فان بت بـ مبلغ: 700 جنيها

الفئة الثانية فان بت «جروب تيكيت» بـ مبلغ: 650 جنيها

الفئة الثالثة عادي بـ مبلغ: 400 جنيها

الفئة الرابعة عادي «جروب تيكيت» بـ مبلغ: 350 جنيها

يذكر أن الفريق قد طرح مؤخرًا ألبوم بعنوان «روما» ويضم أغاني «زمن الكلام، وأنا نجم، وبسرح وبتوه، ومتوحشنش، وروبرتو،روما، وكوستاريكا، وجيمس دين، جوني كاش»، كما يضم الألبوم على طرية الديو مثل «تارنتينو» مع مروان بابلو و «نفسي أحبك» مع سارة مول.

يعد فريق "كايروكى" من أشهر الفرق الغنائية فى مصر، وانطلقت في 2011 من خلال أغنية "صوت الحرية"، والفرقة مكونة من خمسة أفراد هم: أمير عيد "غناء وجيتار"، تامر هاشم "درامز" شريف هوارى "جيتار وصوت"، شريف مصطفى عازف أورج، وآدم الألفى "باص جيتار"، وقد حققت الفرقة نجاحًا كبيرًا منذ انطلاقها بعد أغنية "صوت الحرية".

ريفو

وفي سياق مختلف شارك الفنان أمير عيد في مسلسل «ريفيو» الذي تم عرضه علي منصة watch it، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب أمير عيد كلا من سارة عبد الرحمن، تامر هاشم، صدقي صخر، ركين سعد، عمرو جمال، حسن أبو الروس، محمد المولي، هشام الشاذلي، مينا النجار، حسام حسني، تأليف محمد ناير، إخراج يحيي إسماعيل.

تدور أحداث المسلسل حول فتاه تدعي مريم تسعي لاكتشاف حقيقة علاقة والدها بفرقة ريڤو الموسيقية وهي إحدى الفريق الشهيرة بالتسعينات، وبمرور الوقت تكتشف مريم ما أخفاه والدها من أسرار.