الخميس، 11 يوليو 2024

06:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إنفنيتي وMG يقدمان حلول شحن متطورة للسيارات الكهربائية في مصر

السيارات الكهربائية - صورة أرشيفية

السيارات الكهربائية - صورة أرشيفية

شهيرة أحمد

أعلنت شركة إنفنيتي، كبرى الشركات الرائدة للطاقة المتجددة في مصر، والمتخصصة في حلول شحن السيارات الكهربائية، اليوم الأحد، عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة المنصور MG أوتوموتيف، المستورد الحصري الرسمي لسيارات MG في السوق المحلي.

أهداف الشراكة بين المنصور MG أوتوموتيف وإنفنيتي

وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز نشر السيارات الكهربائية وتعزيز تواجدها في السوق المحلي من خلال توفير حلول شحن متميزة لعملاء المنصور MG أوتوموتيف من مالكي السيارة MG4 الكهربائية الجديدة.

وفي إطار هذه الشراكة، ستقدم المنصور MG أوتوموتيف العديد من حلول الشحن المتميزة لعملائها من مالكي السيارة MG4 الكهربائية، حيث يمكنهم إما استخدام بطاقة إنفنيتي لشحن السيارات الكهربائية الحصرية المدفوعة مقدمًا والمعتمدة على رصيد النقاط والمصممة خصيصًا لهم، أو اللجوء لتركيب الشاحن المنزلي مجانًا في أماكن إقامتهم.

مرات شحن مجانية وبدائل شحن سهلة

ويتيح رصيد النقاط في بطاقة إنفنيتي الحصرية لعملاء المنصورMG أوتوموتيف عدد مرات شحن مجانية حتى 40,000 كم في أي محطة من محطات إنفنيتي للشحن التي تعمل بالتيار المتردد أو المستمر، حيث تتيح شبكة إنفنيتي المتكاملة لشحن السيارات الكهربائية بدائل شحن سهلة ويُعتمد عليها لمالكي سياراتMG4 الكهربائية في جميع أنحاء البلاد.

وتستهدف إنفنيتي من هذه العروض تمكين مالكي السيارات الكهربائية للاستفادة من محطات شحن السيارات الكهربائية، وتسهيل الانتقال السلس لحلول التنقل الكهربائية في مصر.

نشر السيارات الكهربائية في مصر

وفي نفس السياق، عبر شمس عبد الغفار، العضو المنتدب لقطاع السيارات الكهربائية في إنفنيتي عن سعادته بهذا التعاون، قائلًا: “نتطلع بكل حماس لهذا التعاون الوثيق مع المنصور MG أوتوموتيف، والذي نستهدف من خلاله لعب دور رئيسي في نشر السيارات الكهربائية في مصر”.

وتستند هذه الشراكة على تضافر خبرات إنفنيتي الاستثنائية في توفير حلول الشحن الكهربائية الملائمة للجميع، مع المكانة الراسخة لشركة المنصورMG أوتوموتيف في سوق السيارات المحلي، وهو ما يتيح لكلينا تطوير منظومة السيارات الكهربائية في مصر".

واحتفالًا بمرور 100 عام من التميز لشركةMG في عالم السيارات، أطلقت شركة المنصورMG أوتوموتيف أول سيارة كهربائية لعلامةMG في مصر، وهي السيارة MG4.

ويمثل إطلاق هذه السيارة إنجازًا هامًا لشركةMG والذي تبدأ معه عصرًا جديدًا لحلول التنقل الكهربائية الصديقة للبيئة في مصر.

في الوقت نفسه، تتوافق هذه الخطوة مع التوجهات العالمية للمحافظة على البيئة والمناخ وتقليل التلوث والانبعاثات الكربونية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.