السبت، 05 أكتوبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير

جلال الزكي ونسمة عبد العزيز

جلال الزكي ونسمة عبد العزيز

لينا غالي

A A

طمأنت نسمة عبد العزيز عازفة الماريمبا، الجمهور على الحالة الصحية لزوجها الفنان جلال الزكي، بعد تعرضه لحادث سير أثناء قيادته لسيارته على إحدى الطرق السريعة، وتم نقله إلى مستشفى «سعاد كفافي» بمدينة السادس من أكتوبر وحالته غير مستقرة.

كتبت نسمة عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة:« شكرًا لكل اللي بيسأل على جلال الزكي، الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، الحادث كان كبير ولكن الحمد الله ربنا أكبر».

وأضافت: «جلال حالته كويسة ومستقرة وواعي، طبعًا فيه إصابات ولكن الحمد الله من قبل ومن بعد، شكرًا لكل اللي بيحاول يكلمنا عشان يطمن عليه، وإن شاء الله قريبًا هو يطمنكم بنفسه».


 

الفنان جلال الزكي يتعرض لحادث سير

وأكد أحد أفراد عائلته، في تصريحات صحفية، أن حالته الصحية غير مستقرة وأنه غائب عن الوعي ويحتاج إلى إجراء عملية جراحية كبيرة لأن لديه اشتباه بإصابة بارتجاج في المخ.

يذكر أن الفنان جلال الزكي، شارك في مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ورياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search