السبت، 06 يوليو 2024

02:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تفحم 10 محال سلع غذائية في شبرا الخيمة، والمعاينة تكشف سبب الحريق

حريق أكشاك - أرشيفية

حريق أكشاك - أرشيفية

أمة الله عمرو

كشفت المعاينة من فريق المعمل الجنائي بشبرا الخيمة، أن سبب حريق عدد من الأكشاك الغذائية بمنطقة شبرا الخيمة، هو ماس كهربائي نتيجة ارتفاع درجات الحرارة وكثرة استهلاك الأجهزة الكهربائية في نطاق تلك الأكشاك، مما أسفر الحريق عن تفحم 10 أكشاك.

السيطرة على حريق اندلع بأكشاك السلع الغذائية في شبرا الخيمة

وانتدبت النيابة العامة فريقًا من المعمل الجنائي، لمعاينة موقع حريق نشب داخل مجموعة من أكشاك السلع الغذائية، بمنطقة شبرا الخيمة، للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، وأمرت بتفريغ كاميرات موقع الحادث، للوقوف على ملابسات الحريق.

وفي وقت سابق، نجح رجال الحماية المدنية، في السيطرة على حريق نشب بأكشاك السلع الغذائية، الكائنة في منطقة شبرا الخيمة، دون وقوع إصابات بشرية، ولكن أسفر عن تفحم عدد من الأكشاك.

حريق بأكشاك سلع غذائية في شبرا الخيمة

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بنشوب حريق في الأكشاك الغذائية في منطقة شبرا الخيمة، وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية وبصحبتها الحماية المدنية وسيارات إسعاف لموقع البلاغ.

وتمت محاصرة الحريق والسيطرة عليه، دون وقوع خسائر بشرية، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق للأماكن المجاورة، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلة.