السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المقاومة الفلسطينية: من يريد إغاثة شعب غزة عليه إيقاف المجازر والعدوان

الرصيف البحري - أرشيفية

الرصيف البحري - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت لجان المقاومة الفلسطينية، اليوم الأحد، إننا ننظر بخطورة كبيرة تجاه الرصيف العائم المُقام على شاطئ بحر غزة، مضيفًة، أن الرصيف العائم هو خدمة للاحتلال الإسرائيلي وعمل دعائي وتضليل ومشاركة فعلية في تشريع الحصار واحتلال معبر رفح الفلسطيني. 

وأضافت اللجان في بيان نقلته قناة القاهرة الإخبارية في بيان لها، أن من يرد إغاثة الشعب الفلسطيني، عليه أولًا وقف الحرب في قطاع غزة، والقتل والمجازر المُرتكبة بحق الشعب الفلسطيني، والكف عن دعم الاحتلال بالسلاح والمال. 

بدء تدفق المساعدات إلى الرصيف البحري المؤقت

يُذكر أن القيادة المركزية الأمريكية، أعلنت في وقت سابق، أن الشاحنات المُحملة بالمساعدات الإنسانية والغذائية بدأت بالتحرك نحو شاطئ قطاع غزة، عبر الرصيف البحري المؤقت الذي تم إنشاؤه.

وقالت المركزية الأمريكية، خلال بيان رسمي لها اليوم نشرته عبر منصة إكس - تويتر سابقًا: «إن الشاحنات المُحملة بالمساعدات الإنسانية بدأت بالتحرك إلى شاطئ غزة عبر الرصيف البحري المؤقت».

وأكدت القيادة المركزية، خلال بيانها، أن القوات الأمريكية لم تصل إلى شاطئ غزة، كما أشارت إلى أن هذا الجهد المستمر متعدد الجنسيات لتقديم مساعدات إضافية للمدنيين الفلسطينيين في القطاع عبر ممر بحري ذي طبيعة إنسانية بالكامل، وسيشمل سلع المساعدات التي تبرعت بها عدد من الدول والمنظمات الإنسانية.

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search